Preaload Image

عنوان العيادة

شارع مسعود الوفقاوي، عمارة رقم 17، الطابق الثاني، مكتب رقم 4، حي السلام، أكادير، المغرب

الهاتف

الإيميلات الرسمية

مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك التواصل معنا عن طريق كتابة رسالتك في الاستمارة أدناه. كل الرسائل يتلقها الكوتش بشكل شخصي و يتفاعل معها بالشكل الأنسب لكل لموضوع. كما نحيطكم علما أنا الردود لا تكون في الغالب آنية بحث أنها تأخذ الوقت المناسب لها.

موقع العيادة على خرائط جوول

Adil EttidssiAdil Ettidssi
22:15 25 Apr 24
Coach who gives more than we hope forWell done
Najat el kaissiNajat el kaissi
15:06 24 Apr 24
A wonderful coach who helped me so much, I will never forget his goodness, may God reward him with all the best 🙏
Siham ChadliSiham Chadli
00:07 23 Apr 24
The best coach and therapist in Agadir
Hachem BOUGRAOUHachem BOUGRAOU
22:58 22 Apr 24
Total satisfaction with the unprecedented professionalism of Coach El Hassane ZEROUK, his advice, his support and his kindness.
Mme Ghizlane FADILIMme Ghizlane FADILI
20:05 22 Apr 24
I am incredibly grateful for the guidance and support provided by coach El Hassan zerouk . Their expertise and genuine care have been instrumental in helping me navigate life's challenges and achieve my goals. With their insightful advice and tailored strategies, I've gained clarity, confidence, and a renewed sense of purpose. Coach Hassan Zerouk has a unique ability to listen attentively, ask thought-provoking questions, and offer practical tools for personal growth. I highly recommend their services to anyone seeking positive transformation and empowerment. Thank you, Mr Hassan, for making such a profound difference in my life.
Lyass MahjoubaLyass Mahjouba
09:15 22 Apr 24
Professional, competent coach.He masters his profession and is in continuing education in the field.A very good coach and qualified trainer
Karim AÏT HAMMOUKarim AÏT HAMMOU
18:43 21 Apr 24
Best coach ever.I highly recommend it to everyone, in fact I have always recommended it to all my loved ones, even my hairdresser.A serious and professional therapist.
coach El hassane Zerouk. Very professional and expert in his field, I have the opportunity to consult him several times and also for group training, thank you for listening each time
Adil EttidssiAdil Ettidssi
22:15 25 Apr 24
المدرب الذي يعطي أكثر مما نأملأحسنت
Najat el kaissiNajat el kaissi
15:06 24 Apr 24
كوتش رائع عاوني بزاف منساش الخير ديالو الله يجازيه كل خير 🙏
Siham ChadliSiham Chadli
00:07 23 Apr 24
أفضل مدرب و معالج في أكادير
Hachem BOUGRAOUHachem BOUGRAOU
22:58 22 Apr 24
الرضا التام عن الاحترافية غير المسبوقة للمدرب الحسن زروق ونصائحه ودعمه ولطفه.
Mme Ghizlane FADILIMme Ghizlane FADILI
20:05 22 Apr 24
أنا ممتن للغاية للتوجيه والدعم الذي قدمه لي المدرب الحسن زروق. لقد كانت خبرتهم ورعايتهم الحقيقية مفيدة في مساعدتي على التغلب على تحديات الحياة وتحقيق أهدافي. وبفضل نصائحهم الثاقبة واستراتيجياتهم المصممة خصيصًا، اكتسبت الوضوح والثقة والشعور المتجدد بالهدف. يتمتع المدرب حسن زروق بقدرة فريدة على الاستماع بانتباه، وطرح الأسئلة المثيرة للتفكير، وتقديم أدوات عملية للنمو الشخصي. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يسعى إلى التحول الإيجابي والتمكين. شكرًا لك يا سيد حسن، لأنك أحدثت هذا الفارق العميق في حياتي.
ahmed ezzineahmed ezzine
23:34 21 Apr 24
تعلم وتطور وسلام مع الكوتش الافضل حسن زروق
Ilham HaouatIlham Haouat
10:44 17 Feb 23
اكتشفت الكوتش حسن زروق على مواقع التواصل الاجتماعي في فترة كنت فيها في رحلة لاستكشاف نفسي و السعي لتطويرها ، و في خضم ذلك كنت انتقل من مدرب لآخر علني أجد ضالتي ، إلى أن وقع بين يدي فيديو للأستاذ حسن ، ما شدني إلى برنامجه هو واقعيته في طرح مواضيعه ، وهو الذي تناسب مع طريقة رؤيتي للأمور ، فابتدأت رحلتي من تكوين لآخر ، ملامسة نتائج جيدة انعكست على حياتي و معاشي اليومي و على جميع الأصعدة ، شكرا كوتش حسن، على ما قدمته و لازلت ، رحلتي للنهل من علمكم لاتزال مستمرة
Loubna TermidiLoubna Termidi
10:23 17 Feb 23
الكوتش الحسن زروق خبير في مجاله ومن خلال تعاملي معه والنهل من علمه ادركت مفاهيم جديدة ومناهج دقيقة في كيفية التعامل مع النفس والآخرين تجربة جميلة تدفق معها حماسي واصراري على التغيير الايجابي والوصول لاهدافي شكرا للكوتش على مجهوداته وجزاه الله عنا كل خير
Khadija AmeurKhadija Ameur
16:36 12 Jun 21
الكوتش الحسن زروق ، أقل ما يمكنلي نقول عليه هو داك الباب د الرحمة د سيدي ربي لي تايتفتح في وجهك بعدما استسلمتي و سلمتي أمرك لله.. وبفضله عاد كاتقول باسم الله في الحياة الحقيقية.. ممتنة لك ولجميع أعضاء فريق العمل و ممتنة أكثر لله سبحانه و تعالى على حسن تدبيره و سخاء عطاياه.
js_loader
×